صلة رحم الحلقة 7.. المواجهة الأولى بين زوجة إياد نصار وحبيبته الأولى


شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل صلة رحم انتاج شركة الصباح ، أولى المواجهات بين، يسرا اللوزي التي تقدم شخصية زوجة إياد نصار بطل العمل، وحبيبته الأولي جيهان.

وكان السبب في تلك المواجهة، هو شك يسرا في زوجها بسبب شقيقها زياد، الذي علم حقيقة العلاقة بين زوج شقيقته وحبيبته الأولى ونصح شقيقته بضرورة مراقبته لمعرفة خيانته لها.

كما تمكنت الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل صلة رحم، من الهروب من طليقها، بعد اعتزامه قتلها بسبب عملية الاجهاض التي خضعت لها للتخلص من جنينها، وبعد أن نجحت في الهروب منه، لجأت إلي الدكتور حسام الذي يقوم بتأجير رحمها لتكوين الجنين بداخلها.

تدور أحداث مسلسل «صلة رحم» على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «صلة رحم» وصول «حسام- إياد نصار» لامرأة يستأجر منها الرحم وبعد الاتفاق وبدء إجراءات التحاليل يكتشف أنها لديها ورم على الرحم ولا تستطيع الحمل.

يصل فرج الذي يقوم بدوره محمد السويسي إلى زوجته حنان التي تقوم بدورها الفنانة أسماء أبواليزيد، ويطلب منها أن يعود لها ولكنه يتفاجىء بأنها استطاعت أن تكسب قضية الخُلع واستطاعت أن تتخلص منه بالإضافة إلى تخلصها من جنينها مما يجعله يتوعدها بالقتل.

مسلسل «صلة رحم» من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبواليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبدالغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.