رامي عياش يطلق كليب اغنية “أنت لي” بتوقيع إنجي الجمّال…ويسيطر على التراند عربياً


بعدما تصدّر التراند إثر طرح أغنيته الجديدة “انتِ لي” وتشويق للفيديو الكليب الخاص بها، طرح البوب ستار رامي عياش هذه التحفة الفنية على طريقة الفيديو احتفاءً بعيد الحبّ وتوقيع المخرجة المبدعة إنجي الجمّال التي ذاق معها طعم النجاح الكبير سابقاً بأغنية “جبران”. وتعتبر أغنية “إنت لي” أولى مفاجآته الغنائية في عام ٢٠٢٢ مع شركة “مزيكا” والمنتج محمد جابر. الأغنية بالفصحى وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، وقد تم طرحها عبر تطبيق “انغامي” والفيديو كليب عبر قناة اليوتيوب.

وما ان طرحت الأغنية كفيديو كليب حتى انهالت التعليقات الإيجابية والتهاني على العمل المميز والمنفّذ بالأبيض والأسود ودارت فكرته بإطار قصة حب تجمع اثنين،وتتعرض حياتهما لخلافات وانشقاق، ولكن كل منهما يحمل للآخر مشاعر حب فيّاضة وكبيرة، فيدافع الشاب عن حبه باللجوء إلى العنف عندما يعلم أن الفتاة قد ارتبطت بغيره، متمسكا بها رافضا لكل البعد والانفصال عنها.

وأحيا رامي عياش آخر حفلاته الغنائية بمصر خلال موسم رأس السنة 2022 بمدينة الجلالة، بحضور الآلاف من الشباب والأسر من مختلف الجنسيات العربية، وقدم العديد من أغانيه الرومانسية والطربية المميزة منها “قصة جب”، “يا مسهر عيني، بالعكس، يا حبيبي القلب مال”، يا بنت السلطان، أنا بدي جن، مبروك، وغيرها من الأغاني.


وحل رامي عياش مؤخراً، ضيفا على برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON وشهد اللقاء العديد من المواقف الطريفة بينه وبين الدمية كارو، ومواقف وذكريات كوميدية عن عمله فى الغناء، كما أجاب عن العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياته، وعلاقته بزوجته وموقفها من المعجبات.


واستعرض رامي مواهبه داخل استوديو “لايف من الدوبلكس”، وقدم العديد من الأغنيات أبرزها أغنية “ليه بيداري كدة” للنجمة روبي ولكن على طريقة سلطان الطرب جورج وسوف، وسط تفاعل الجمهور، وتحدث عن بدايته الفنية مع برنامج ستوديو الفن ثم حضوره إلى مصر فى عمر الـ 18 عاما وتقديمه للعديد من الحفلات، كما تحدث عن الدويتوهات الغنائية التي قدمها واغنية سكاكر السكر.


وأشار رامي إلى انه كان صاحب فكرة مشاركة الفنانة فيفي عبده معه وعرضها على المنتج محسن جابر واللذين وافقا وقدما كل الدعم لنجاح الأغنية كمآ قام رامى بتقديم اغنية الناس الرايقة باللغة الانجليزية، كما تحدث رامي عن تجاربه في التمثيل في مجال السينما وأيضا الدراما والتليفزيونية.