بيلي إيليش واخيها فينياس يقابلان الرئيس بايدن في البيت الابيض.. والسبب!


أعربت المغنية العالمية بيلي إيليش سابقًا عن دعمها لجو بايدن خلال حملته الرئاسية لعام 2020.

وقامت بيلي بزيارة البيت الأبيض يوم الأربعاء للقاء الرئيس جو بايدن ، وهو ما أكده مسؤول في البيت الأبيض لـ PEOPLE .

وقال المسؤول: “تمت دعوة بيلي إيليش وفينياس والعائلة لزيارة البيت الأبيض اليوم للقاء الرئيس بايدن”. “كانت بيلي وفينياس من المؤيدين خلال حملة بايدن وكانت عائلة بايدن معجبين بموسيقاهم منذ فترة طويلة.

وشارك حساب الرئيس الأميركي جو بايدن، الرسمي في “إنستغرام” وثقت الزيارة، حيث جاء في التعليق على تلك الصورة أن بايدن، عندما سمع بوجود ما وصفهم بأصدقائه بيلي إيليش، وشقيقها “فينياس”، كانوا في المدينة من أجل عرض غنائي، كان عليه دعوتهم إلى البيت الأبيض، معرباً عن سروره برؤيتهما وعائلتهما.

وأعلن عن المرشحين لجوائز الأوسكار السنوية رقم 94 ، حيث سجلت بيلي إيليش وشقيقها فينياس بالترشيحات لأفضل أغنية أصلية لموضوع جيمس بوند من فيلم No Time to Die.

وقال الثنائي الموسيقي في بيان “الكلمات لا يمكن أن تصف مدى تكريمنا وحماستنا لترشحنا لجائزة الأوسكار عن أغنيتنا” نو تايم تو داي “.

“لقد كان حلمنا مدى الحياة لكتابة موضوع بوند ، وهو موضوع لم نعتقد أبدًا أنه سيتحقق على الإطلاق. إنه أمر لا يصدق تمامًا أننا هنا يتم تكريمنا لهذه الأغنية ، وهذه ذروة تجربة الحياة بالنسبة لنا ككتاب أغاني وفنانين “.

وأضافا: “أن يتم تكريمنا اليوم بين هؤلاء المرشحين الرائعين الآخرين هو أمر لا نعتبره بالتأكيد أمرًا مفروغًا منه”. “شكرًا للأكاديمية ، من أعماق قلوبنا. شكرًا لباربرا بروكلي ومايكل جي ويلسون على إتاحة هذه الفرصة الرائعة لنا ، ولأن نكون جزءًا من إرث دانييل كريج الذي لا مثيل له مثل جيمس بوند. شكرًا لكاري جوجي فوكوناجا ، وأخيرًا وليس آخرًا ، شكراً لهانز زيمر وستيفن ليبسون وجوني مار لكونك سعيدًا للغاية بالعمل على هذه الأغنية “.

سيتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار على الهواء مباشرة من مسرح دولبي في هوليوود على قناة ABC يوم الأحد ، 27 مارس.