بيلي ايليش تتعرّض لموقف محرج خلال الكوتشيلا


تصدّرت النجمة العالمية ” بيلي ايليش” وسائل التواصل الاجتماعي منذ إعلان مشاركتها في مهرجان كوتشيلا لعام 2022، حيث تصدر اسمها المهرجان بأكلمه.

وقدّمت بيلي ايليش العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خلال عطلة نهاية الاسبوع في كوتشيلا، وكانت تستعد لتقديم أغنيتها الشهيرة Getting Older عندما تعرّضت لموقف محرج للغاية أمام الجمهور.

وكانت بيلي ترتدي الكعب العالي في إطلالتها على المسرح ليلة السبت الماضي، وتؤدي رقصاتها وحركاتها مع أغاني، لكنّها سقطت على وجهها بشكل محرج ومضحك دون أن تصاب بأي خدوش أو كدمات، بل أكملت غنائها بشكل طبيعي وهي تمزح مع الجمهور.

ووثّقت عدسات الكاميرا سقوط بيلي ايليش حيث تداول الجمهور مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلّقت بيلي على فيديو سقوطها بقولها: “أوبس يارفاق لقد أكت للتو، ولقد تعثّرت بشيء خلال وجودي على المسرح”

وكان الجمهور قد هرع إلى المكان لحظة سقوط بيلي ايليش، بينما كانت هي تصرخ وتقول: “هل شاهدتوا هذا الشيء لقد سقطت على وجهي”.

ويشار بأن مهرجان كوتشيلا قد ضم العديد من النجوم والمغنيين منهم : بيلي ايليش وهاري ستايلز وليزو بالإضافة إلى ذا ويكند ولكنه انسحب من المهرجان قبل نهاية الشهر الحالي، كما تم استبعاد ترافيس سكوت بعد حادثة حفلته الشهيرة.