باسم ياخور يستعد لعمل درامي جديد انتاج خليل التميمي ومحمد العنزي


كشفت الاعلامية الكويتية مي العيدان، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”، ظهر فيه الاعلامي خليل التميمي برفقة الفنان باسم ياخور وطلال مارديني خلال اجتماعهم على مأدبة عشاء في دبي.

ويبدو ان التميمي سوف يخوض تجربة الانتاج الدرامي اذ علقت العيدان:” لقاء النجم السوري باسم ياخور مع المنتجين خليل التميمي و محمد العنزي في دبي وعشاء عمل موفقين يارب”.

وظهر باسم، في الفيديو بشكلٍ كوميدي وهو يغازل خليل التميمي، قائلاً: “أكتر وقت بحس فيه إني مرتاح لما بقعد مع المرتاح.. كلنا مرتاحين اليوم”.

وكانت مي العيدان، قد كشفت قبلها بساعات عن خوض خليل التميمي تجربة الإنتاج عبر شراكة مع المنتج محمد العنزي، وذلك من أجل إنتاج العديد من الأعمال الخليجية في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه جرى الاتفاق على إنتاج مسلسلين جديدين يتم البدء بهما، إضافة إلى مسلسل تاريخي آخر، موجهة كلمات الدعم لخليل التميمي ووصفت الخطوة بالجبارة.
وكتبت مي العيدان، قائلة: “حصرياً ورسمياً انطلاق شراكة إنتاجية للأعمال الدرامية الخليجية والتاريخية بين المنتج محمد العنزي وخليل التميمي. وتم الاتفاق بينهما على إنتاج مسلسلين دراميين وعمل تاريخي.. خطوة جبارة يالعضيد والله يوفقك وفالك النجاح وإن شاء الله تقدم أعمال تكسر الدنيا”.