مودل جيجي ورهف القنون تتسابقان على موقع إباحي..


هاجمت عارضة الأزياء السعودية ​​مودل جيجي​​ المواقع الالكترونية التي نشرت أنها إنضمت حديثاً إلى موقع “أونلي فانز” الإباحي، بعد مواطنتها ​رهف القنون​، فعبرت مودل جيجي عن انزعاجها، مشيرة الى انها انضمت الى هذا الموقع في كانون الثاني 2020، وقالت :”فيه مجلات الكترونية تحتاج التأكد من معلوماتها قبل ان تنشرها.. تم انضمامي لموقع اونلي فانز في شهر جانوري 2020، وهذا يعني اني أول مودل سعودية على الاونلي فانز.. الاول والافضل”.أيعقل أن هذا الموضوع أصبح يستدعي الفخر، وأن الانضمام إلى المواقع الاباحية أصبح سباقاً بين عارضات الأزياء؟في هذا العصر، أصبحنا نشهد ما لم نشهده سابقاً في حياتنا، والأمور الغريبة أصبحت طبيعية، لا بل عادية جداً.

كانت هذه تفاصيل مودل جيجي ورهف القنون تتسابقان على الأولوية في الموقع الإباحي.. فهل هذا الأمر يستدعي الفخر؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير لدينا بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.