منى زكي تشعل مواقع التواصل بإطلالتها لاكسبو دبي على انغام Girl on Fire


اشعلت النجمة المصرية مني زكي منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد ظهورها وهي متألقة بفستان أسود اللون، وتقوم بالسير وسط طرقات أحد الفنادق، بينما أضافت فى الخلفية الأغنية الشهيرة Girl on Fire للنجمة العالمية أليشيا كيز، وكانت الاطلالة لحضور حفل L’Oréal باريس السنوي ال 50 على هامش معرض “إكسبو دبي 2020”.

بدأت النجمة المصرية منى زكي تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان القاهرة مكة، منذ أيام قليلة، وتم التعاقد مؤخراً مع محمد فراج للانضمام إلى قائمة أبطال الفيلم الذي تدور آحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول رحلة تقوم بها بطلة العمل ومع تتابع الأحداث تتعرض للعديد من المشاكل.

فيلم القاهرة مكة بطولة منى زكي، محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وكانت ظهرت النجمة منى زكي مع زوجها النجم أحمد حلمي بصورة خلال تواجدهما في السيارة، وأوضحت منى أنهما ذاهبان لتناول وجبة الإفطار، حيث شاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها بالصورة عبر خاصية ستورى حسابها بموقع “إنستجرام”، والتي ظهر فيها حلمي بذقن كبيرة في لوك جديد له، وعلقت منى على الصورة: “موعدي على الإفطار”.

من ناحية أخرى كشفت منى زكي عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، حيث تواصل ورشة الكاتبة مريم ناعوم كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، وذلك عقب النجاح الكبير لمسلسل لعبة نيوتن رمضان الماضي.