عاصي الحلاني وماريتا الحلاني ضيفا برنامج «سهرانين» مع امير كرارة


انتهى فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني وابنته الفنانة الشابة ماريتا الحلاني من تسجيل حلقة من حلقات برنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة، ومن المقرر أن تشهد الحلقة المقرر عرضها قريباً وقد كشف العديد من الأسرار التي تجمع عاصي الحلاني وابنته ماريتا الحلاني.

تابع هنا: انطلاقة قوية لمسلسل “حكايتي” بطولة محمد قيس وماريتا الحلاني على قناة الجديد

ويكشف الفنان عاصي الحلاني خلال الحلقة العديد من الأسرار حول حياته الشخصية و علاقته بابناؤه إضافة إلى الحديث عن كواليس أعماله الفنية القادمة وبداياته.

تابع هنا: عاصي الحلاني يُشعل اجواء حفله في شرم الشيخ

ويقدم عاصي الحلاني خلال الحلقة عدد من أغانيه إضافة إلى دويتو غنائي يجمع بينه وبين ابنته ماريتا الحلاني.

كما وتكشف ماريتا الحلاني عن اعمالها الجديدة من بطولاتها في الدراما وعن اعمالها الغنائية.

اخترنا لك: عاصي الحلاني ينال جائزة الموريكس دور بأفضل اغنية وطنية “قلن انك لبناني”

واعلن تطبيق فن بوكس عن اطلاق المرحلة الثانية على المنصة المتميزة بخدماتها ومحتواها ، وبشكل جديد كلياً ومختلف تمامًا، عن كل ما هو موجود وحاضر في عالم المنصات والتطبيقات الراهنة، وقد اصبحت كل اغنيات وحفلات وسهرات والحلقات الاستثنائية لفارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني متاحة على التطبيق ويمكنكم بعد تحميل هذا التطبيق من مشاهدة والتفاعل المباشر من اي مكان، وفي اي زمان، ومن خلال اي جهاز، مع نجومكم والمشاهير المفضلين وغير ذلك حسب الطلب، هذا عدا عن حضوركم الافتراضي عن بُعد في حفلات النجوم ومناسباتهم العامة والخاصة.. المباشرة حسب الطالب ، وكذلك دعوتهم افتراضيًا كي يكونوا معكم ليشاطروكم جميع احتفالاتكم وافراحكم، وان تبقوا على تماس وتواصل مع كل ما هو فني وحصري.

واحيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني اضخم حفلات اوروبا، مساء 5 اب في موناكو واشعل اجواء الحفل وقدم اجمل الاغاني القديمة واغنيات البومه الجديد في ارقى اماكن السهر ضمن ليالي الشرق في salle des etoiles.