خاص- كواليس تصوير كليب وليد توفيق “يا قلب حاجي تعن”.. والطرح قريباً


خاص بيروتكم – يستعد الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق لطرح فيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “يا قلب حاج تعن” وقد تعاون فيه مع المخرج اللبناني فادي حداد وهي من انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وتعاون في “يا قلب حاج تعن” مع الشاعرة نادين اسعد وألحان وليد توفيق وتوزيع موسيقي شيرو .

وقد صور وليد توفيق الكليب لمدة ثلاثة ايام مع المخرج فادي حداد ومن المقرر ان يطرحها خلال ايام والأغنية من اللون الطربي اللبناني.

اخترنا لكم: وليد توفيق يُكرم في حفل ديرجست في مصر

وقد كشف النجم الكبير وليد توفيق عن كواليس التصوير ونشر عدة صور عبر حسابه في موقع انستغرام، وارفقهم بتعليق:”من كواليس تصوير يا قلب حاجي تعن من انتاج #lifestylezstudios وتصوير المخرج المبدع @fadihaddadofficial“.

وكان قد طرح النجم اللبناني الكبير وليد توفيق أغنية جديدة تحمل اسم “شايفك” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الاغنية من ألحانه وتوزيع باسم منير وميكس أحمد جودة وتقول مطلع الأغنية: شايفك العالم بحالة شايفك الحلم وخياله شايفك الليل والسهر شايفك قمر أحلى قمر .

وكان قد طرح النجم اللبناني الكبير ​وليد توفيق​، أغنية بمناسبة عيد الحب على طريقة الفيديو كليب “​محتجلو جنبي​”، وذلك عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية باللهجة المصرية من ألحان وليد توفيق وكلمات ​هاني عبد الكريم​، وتم تصويرها في أوكرانيا.