عاصي الحلاني يُشعل اجواء حفله في شرم الشيخ


أحيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني الحفل الختامي لمؤتمر FAIR السابع والعشرون في مصر بشرم الشيخ وسط حشد جماهيري غفير مساء امس.

وقد اطرب الجمهور بأغنياته القديمة والجديدة من ألبومه الذي طرحه مؤاخراً وحمل عنوان كل الفصول، واغنية حبيبي، وكان قد شارك المتابعين بفيديو من الحفل عبر حساباته في السوشيال ميديا واعرب عن سعادته كاتباً :”ليلة من احلى الليالي في مصر شرم الشيخ الف شكر على محبتكم واستقبالكم الرائع #شرم_الشيخ #مصر“.

وفاز فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني جائزة الموريكس دور بأفضل اغنية وطنية التي حملت عنوان “بيكفي انك لبناني”،  وأقيم الحفل تحت شعار “الأمل رغم الألم”. وقد غناها على المسرح مباشرة على الهواء.

واعلن تطبيق فن بوكس عن اطلاق المرحلة الثانية على المنصة المتميزة بخدماتها ومحتواها ، وبشكل جديد كلياً ومختلف تمامًا، عن كل ما هو موجود وحاضر في عالم المنصات والتطبيقات الراهنة، وقد اصبحت كل اغنيات وحفلات وسهرات والحلقات الاستثنائية لفارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني متاحة على التطبيق ويمكنكم بعد تحميل هذا التطبيق من مشاهدة والتفاعل المباشر من اي مكان، وفي اي زمان، ومن خلال اي جهاز، مع نجومكم والمشاهير المفضلين وغير ذلك حسب الطلب، هذا عدا عن حضوركم الافتراضي عن بُعد في حفلات النجوم ومناسباتهم العامة والخاصة.. المباشرة حسب الطالب ، وكذلك دعوتهم افتراضيًا كي يكونوا معكم ليشاطروكم جميع احتفالاتكم وافراحكم، وان تبقوا على تماس وتواصل مع كل ما هو فني وحصري.

واحيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني اضخم حفلات اوروبا، مساء 5 اب في موناكو واشعل اجواء الحفل وقدم اجمل الاغاني القديمة واغنيات البومه الجديد في ارقى اماكن السهر ضمن ليالي الشرق في salle des etoiles.