انطلاقة قوية لمسلسل “حكايتي” بطولة محمد قيس وماريتا الحلاني على قناة الجديد


انطلق عرض المسلسل اللبنانية “حكايتي” مساء امس على قناة الجديد اللبنانية، وهو من بطولة مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية وظهور مميز بأولى تجاربه التمثيلية للاعلامي محمد قيس، ويُجسد فيه دور “رائد” ، وتجربة لقصص الاحياء الفقيرة وما يدور فيها من صراعات معيشية واجتماعية، وقد عرضت قناة الجديد حلقتين متتاليتين على ان يستمر العرض يومياً عند الساعة التاسعة إلا ثلث بعد نشرة الاخبار، وحرصت المحطة على اجراء لقاءات سواء عبر الشاشة او منصات السوشيال ميديا مع ابطال العمل للحديث عن شخصياتهم وادوارهم في المسلسل.

العمل دراما اجتماعية تتناول الطبقية السائدة في كل المجتمعات ومنها مجتمعنا، والظلم الذي يطال الفقراء ضمن قصة حب عاصفة يتخللها كثير من المفاجآت.

تدور الأحداث الذي مكون من 60 حلقة حول “سيرينا” التي تعيش ضمن عائلة تعاني من مشاكل اجتماعية عدة ومنها الفقر والعوز ورغم كل المسئوليات التي تقع على عاتقها كانت تحاول جاهدة أن تساند عائلتها،  وقد تعلمت الرقص منذ صغرها من خلال “لولوة” الراقصة المحترفة التي تعيش في حبها. 

وحين كبرت “سيرينا”- ماريتا الحلاني بدأت ببيع الزهور وبالصدفة تعرفت على شاب ثري يدعى “رائد”-محمد قيس وفي المقابل هناك “أنور” شاب مغرم بها من طرف واحد.

مسلسل “حكايتي” من بطولة: ماريتا الحلاني، جيهان خماس، محمد قيس، جو صادر، أنور نور، فيفيان انطونيوس، هيام أبو شديد، ميراي بانوسيان، أسعد رشدان، وجيه صقر،حسن حمدان وهشام ابو سليمان ونتالي حموري كتابة: فيفيان أنطونيوس، إخراج: جورج روكز، إنتاج: مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.

اما تتر مسلسل حكايتي فأدته ماريتا الحلاني بصوتها والاغنية بعنوان “اسئلة من الحان عاصي الحلاني  وكلمات علي المولى وتسجيل استوديو طوني سابا.