نجمه برنامج أراب غوت تالنت تظهر بالحجاب.. وتوضح


أعلنت نجمه برنامج المسابقات أراب غوت تالنت “Arabs got talent” ياسمينا العلواني عن ارتدائها الحجاب بصورة رسمية.

نشرت ياسمينا صورة عبر “تويتر” أطلت فيها بالحجاب، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله، بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، يارب كملها على خير”.

وفي الوقت الذي تلقت فيه ياسمينا التهاني والتبريكات بمناسبة ارتدائها الحجاب، انتقدها متابعون آخرون لأنها لم تغير الصورة الشخصية لحسابها التي تظهر فيها بشعرها، كما أن الصورة المنشورة بالحجاب سبق ونشرتها أثناء احتفالها بعيد الأضحى.

مؤخرا كشفت ياسمينا العلواني عن معاناتها الصحية، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “تويتر”: “ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء”.

وفي اليوم التالي كتبت: “بالله عليكم من يحمل في قلبه لي ذرة حب يدعو الله أن يشفيني”.

وفي يوم الـ 15 من سبتمبر كتبت: “حاسبوا من كورونا سهل تتجنبوها وصعب تتحملوا آلامها.. دعواتكم”.

وعلقت أحد المتابعات:” ربنا يثبتك يااارب … على فكرة محدش فينا نبي علشان يقولك انك اتهديتي او لا بس انتي كده في ناس كتير هتتسند عليكي وتتحسن بأذن الله وهتشوفك نور في طريقها … ربنا يثبتك”.

وتابعت أخرى:” بسم الله ماشاء الله بجد اتحجبتي الله يثبتك وينور بصيرتك وتكوني سبب في بنات كتيير تاخدي ثوابهم ويقلدوكي اجمل كتيير والله تجنني اللهم بارك شيلي بقي صورك اللي من غير حجاب علشان تاخدي الثواب باذن الله مبروووك ياروحي زي القمر اللهم بارك”.

وكشفت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، عدم ارتدائها الحجاب بعد نشرها صورة وهى مرتدية الحجاب، وكتبت عليها قائلة:” الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب”.

وغردت ياسمينا، عبر حسابها على تويتر، قائلة:” لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الاوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت  مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاؤل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله”.

وتابعت: ” شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم و يارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا”.