رامي عياش يهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ال 91 ..”بلد العز والأمن والأمان”


هنأ البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً باليوم الوطني ال 91 الذي يحتفى به اليوم الخميس 23 ايلول من كل عام، وقد غرد عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر :”خالص التهاني وأطيب الأمنيات للمملكة العربية #السعودية احتفالها في #اليوم_الوطني_السعودي بلد العز والأمن والأمان”.

ويحل اليوم اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والذي يأتي في 23 سبتمبر من كل عام احتفالاً بتأسيس المملكة تتذكر فيه السعودية تاريخ النضال ومعاني الانتماء للوطن الذي يجمع أبناء المملكة .

اليوم الوطني 91 أو اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو اليوم الذي أصدر فيه الملك عبد العزيز الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية قراراً بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية التى نعرفها حالياً .

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية مشاركة 4 أنواع من الطائرات الحربية التابعة للقوات الجوية السعودية في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91 .

وستطلق الألعاب النارية باللون الأخضر في أرجاء المملكة فوق 13 مدينة في أنحاء السعودية التي ستنطلق من الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة .

– مدينة الرياض ستشع سماء المدينة بالألعاب النارية في ذكرى اليوم الوطني 91 موقعين الأول مقابل الثغر بلازا أو طريق الملك خالد شمال، والثاني حديقة النهضة، الساعة 9:00- 9:00 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

جدة كذلك الأمر ستنطلق الألعاب النارية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي في موقعين الأول مقابل رد سي مول، والثاني شارع الوليد بن عقبة، الساعة 9:00- 9:07 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

الدمام ستكون على موعد مع عرض بالألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني على كورنيش الدمام، الساعة 9:00- 9:07 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.