بعد سنوات من الخلاف.. بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يتصالحان


ذكرت تقارير فنية تركية أن النجمين نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت أسدلا الستار على خلافهما الذي مرّ عليه سنوات، وتصالحا، غير أن هذه الخطوة لم ترق للفنانة فهرية أفجان. وأضافت أن أتاغول وأوزجيفيت اختلفا منذ أن تشاركا معا في مسلسل “حب أعمى” في نهاية عام 2015، غير أنه وبعد هذه السنوات من القطيعة بسبب فهرية أفجان وقادير أوغلوا تصالحا نهائيًا. وعندما سئلت الفنانة فهرية أفجان من قبل الصحافة التركية عن الأمر بدا عليها الغضب والانزعاج وقالت إن العلاقة بين بوراك ونسليهان لا تعنيها أبدا، وهي لا تتدخل بعلاقاته مع زملائه، وأبدت غضبها من سؤالها عن هذا الأمر، مشيرة إلى أنه لا رأي لها بذلك.

وأضافت فهرية أنّ بوراك لم يتشاجر يوما مع أي أحد، ويجب سؤال الطرف الآخر عن الموضوع أي نسليهان. وأوضحت فهرية أنه لا فائدة من الحديث عن هذا الموضوع؛ لأنه لا وجود للمشاكل أصلا، وتمنت التوفيق لنسليهان ولباقي الزميلات والممثلات. يذكر أنه بعد نجاح بوراك ونسليهان في مسلسل “حب أعمى” وحالة الانسجام بينهما، رفض الثنائي تقديم جزء جديد من العمل الدرامي بسبب دخولهما في خلافات. وكان الخلاف قد بدأ بسبب غيرة قادير زوج نسليهان وقتها، وكذلك زوجة بوراك من مشاهد الحب الحميمة بين الطرفين في المسلسل؛ الأمر الذي استدعى توقف العمل الدرامي.

وعلق قادير لاحقا أنه عمل مع بوراك في مسلسل سابقا، إلا أن علاقة صداقة بينهما لم ولن تنشأ؛ لأنهما من بيئة مختلفة وذوا شخصيتين لا تشبهان بعضهما، الأمر الذي أكد أنّ الغيرة هي سبب إيقاف مسلسل حب أعمى. ومسلسل “حب أعمى” هو عمل درامي رومانسي تركي عُرض في الـ 15 من أكتوبر 2015، ويتألف الموسم الأول من 35 حلقة انتهى في يونيو 2016، فيما عُرض الموسم الثاني في الـ 21 من سبتمبر 2016، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وتم بثه وترجمته في العديد من الدول منها بعض دول أوروبا وآسيا وأفريقيا والأمريكيتين وروسيا واستراليا.

ودارت أحداث المسلسل عن كمال (بوراك أوزجيفيت) وهو شاب فقير ونيهان (نسليهان أتاغول) وهي فتاة غنية، يقع كمال ونيهان في حب بعضهما، ومن طرف آخر أمير وهو رجل غني ذو نفوذ يطمح لجعل نيهان تقع في حبه، فيقوم هو وبمساعدة أبيه بإيقاع شقيقها في فخ جريمة قتل، وتهديد عائلتها بإبلاغ الشرطة عن الجريمة في حال رفض نيهان الزواج منه.