زارا البلوشي تنفعل على متابعيها بسبب طليقها السعودي


عبرت النجمة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي عن غضبها الشديد من تكرار السؤال حول عودتها إلى طليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف.

وقالت بانفعال في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”: “ترى أوفر.. تبغون مشاهداكم ترتفعم، نزلوا صوري بالمايوه أو الشورت، شوفوا خبر تاني يرفع مشاهداكم، يمكن هو متزج، يمكن أنا متزوجة من واحد ثاني، تنزلون هذه الأشياء تضايقون الناس فيها، شوفوا خبر ثاني يرفع مشاهداتكم”.

وتابعت: “أنا طلعت واتكلمت وقلت ما في الكلام هذا، خلاص كل واحد راح لحاله”.

ولم يكن هذا الرد هو الرد الأول لزارا البلوشي؛ حيث ظهرت مؤخرًا للحديث عن الأخبار المتداولة بشأن عودتها إلى طليقها الأول مرة أخرى، وقالت في منشور عبر تطبيق”سناب شات” إنها فوجئت من بعض الفنانين الذين تداولوا الخبر، دون أدنى مسؤولية من جهتهم، واضافت بأنهم بذلك يجرحون مشاعرها ومشاعر طليقها.

وكتبت البلوشي: “للتوضيح: خبر عودتي لسمير غير صحيحة.. استغربت من بعض المشاهير نشروا هذا الخبر بدون أي مسؤولية أو تأكد من صحة الخبر ويجرحون مشاعري ومشاعره”.

كما وقالت البلوشي في التعليق على صورتها: “العلاقات أخلاق، حتى لو انتهت”، وأشارت لحساب طليقها سمير عارف، وأرفقت بجانب اسمه رمز قلب، لتفاجئ متابعيها خصوصا أنها للمرة الأولى تشير لطليقها بمثل هذه العبارات.