زارا البلوشي تثير الجدل بتعليق حول طليقها


شاركت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، أثارت جدلا بين المتابعين بسبب التعليق الذي أرفقته بها.


وأشادت البلوشي بأخلاق طليقها الأول المخرج السعودي، سمير عارف، رغم مرور 3 سنوات على انفصالهما، الذي وقع عام 2018، لتثير حيرة جمهورها حول إمكانية عودتهما مرة أخرى.

وقالت البلوشي بتعليق على صورتها: “العلاقات أخلاق.. حتى لو انتهت”، وقامت بعمل “منشن” لطليقها سمير عارف، مزينة اسمه بـ”إيموشن” قلب، لتفتح بذلك أسئلة كبيرة لدى جمهورها، خاصة أنها لأول مرة “تمنشن” طليقها بمثل هذه العبارات.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع زارا، وانهالت التعليقات عليها.

وكانت زارا البلوشي قد عَزَتْ سبب انفصالها عن سمير عارف إلى عدم التوافق بينهما؛ حيث كتبت حينها في تغريدة “إن شاء الله قريبا نفصلنا ما تذابحنا، سمير ونعم فيه، بس ما اتوفَّقْنا، مو معناها إنه سيئ، بالعكس، أفتخر أني تزوجت سمير عارف”.
يذكر أن الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، كانت قد أعلنت في مقطع فيديو متداول انفصالها عن زوجها الثاني القحطاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط.
وكشفت زارا عبر مقطع فيديو أنها “لا تود تكرار تجربة عدم إعلان انفصالها، على غرار زواجها الأول، خصوصا أنها شعرت بعد انفصالها الثاني أن الجميع يبارك لها بالزواج، في حين أنه انتهى كذلك”.