بوراك أوزجيفيت يبدأ رحلته في مصر من الأهرامات


نشر الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل المؤسس عثمان، عددا من الصور له خلال زيارته الحالية في مصر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، معلقًا عليها: Shooting Day.

وتضمنت الصور التي نشرها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت خلال الساعات القليلة الماضية، لقطات من زيارته لمصر، حيث ظهر بمنطقة الأهرامات وبعض المناطق الأثرية، وقيامه بتصوير عدد من المشاهد لأحد أعماله الفنية القادمة.

وعلق عدد من المتابعين العرب والمصريين على الصور التي نشرها بوراك، مرحبين بوجوده في مصر، ومن أبرز التعليقات، عثمان في مصر.. أخيرًا مصر نورت، يا مراحب، نورت مصر يا كنج.. نورت أم الدنيا يا أبو كرم.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، عددا من المنشورات عبر موقع فيسبوك، حول الزيارة الحالية للممثل التركي بوراك أوزجيفيت لـ مصر، وعددا من صوره بأهرامات الجيزة.

رزق كل من الممثل التركي بوراك اوزجيفيت وزوجته الممثلة التريكة فهرية افجان بمولودهما الثاني.
وفي تفاصيل ولادتها فإن جنس المولود هو ذكر وقد أطلقا عليه الثنائي التركي اسم “كرم”، ولكن لم تكشف بعد أي تفاصيل أخرى حول ولادة الطفل.
وكانت عبّرت النجمة التركية الشهيرة “فهرية أفجان”  في وقت سابق عن حماسها الكبير لاستقبال طفلها الثاني خلال الأسبوع الماضي حيث نشرت صورة لها كشفت عن بطنها المنتفخ، وكانت في الأيام الأخيرة للحمل، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وعلّقت فهرية على الصورة التي نشرتها بقولها: “حان وقت اللقاء”، كما علّق زوجها بوراك على الصورة أيضاً: “نحن بالانتظار”، وقد بدا عليهما الحماس الكبير.

والجدير بالذكر، أنه بدأ الممثل التركي تصوير الموسم الخامس من مسلسله الجديد المؤسس عثمان، رغم  خلافه مع منتج العمل، ومن المتوقع عرض الموسم الخامس من المسلسل خلال الأشهر القليلة القادمة.