خاص بيروتكم- بوراك اوزجيفيت يصل الى قطر لهذا السبب! وتعليقات من جمهوره العربي


خاص بيروتكم- انتشر صوراً للنجم التركي بوراك اوزجيفيت على مواقع السوشيال ميديا، ظهر فيها حين وصوله الى دولة قطر، وذلك لحضور مباريات كأس العالم 2022، ومن المقرر ان يواجه المنتخب البرتغالي -المنتخب المغربي عند الساعة الخامسة بتوقيت بيروت. ومن المروف انه ذهب ليُِشجع المنتخب البرتغالي بمواجته مع المنتخب المغربي.

وكان قد شارك بوراك اوزجيفيت جمهوره بصوراً على السوشيال ميديا اكد فيها انه بقطر.

وفور نشره للصور انهالت عليه التعليقات من جمهوره العربي الذين عاتبوه لانه يُشجع البرتغال واللاعب كريستيانو بالمواجهة مع المغرب وهي دولة عربية. ومن بين التعليقات القوية التي توجهت له:”نحن الذين رفعناك ، ونحن قادرون على أن ننزل بك إلى الحضيض إن شاء الله. العرب هم من ربوك وانت الان تدعم فريقا غربي ضد عربي. في الواقع ، إن لم تكن خجلاً ، فافعل ما يحلو لك🇲🇦”.

وكان قد حضر الممثل التركي بوراك الى دولة الكويت تلبية لدعوة معرض الكتاب الدولي في الكويت لتوقيع نسخة من كتابه الخاص كما قام بزيارات عديدة لاجنحة احدى الشركات الاعلانية الضخمة وشركة للعطور حيث دعت معه عدداً من الوجوه الاعلامية البارزة ومنهم الاعلامية الكويتية حليمة بولند وقد التقط المصورون عدداً من الصور التي جمعتهما وما لبثت ان تحولت الى مواد الاكثر رواجاً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي .