تقديم طلب لنقابة الموسيقيين بشطب عضوية بوسي


قدم الوكيل القانوني للسيدة فاطمة محمد عاشور، شقيقة زوجها السابق “فطين”، خطاباً لنقابة المهن الموسيقية في مصر، ضد المطربة الشعبية بوسي وذلك على خلفية الحكم بحبسها 3 سنوات.


وجاء في خطاب المحامي، أشرف محمد، أنه صدر حكم ضد بوسي، وهي عضو بنقابة المهن الموسيقية، كما أن الجريمة تعد من الجرائم المخلة بالشرف، ويتوجب على النقابة إسقاط عضويتها وإيقافها عن العمل، مطالباً باتخاذ ما يلزم من إجراءات بعد هذا الحكم.

وكان قد فتح فطين سعيد طليق بوسي النار عليها بتصريحات صدمت الجمهور بشدة، منها حديثه عن وقوعها في حب كريم محمود عبد العزيز خلال عملهما سوياً.

وقال طليق بوسي أن بداية خلافاتهما انطلقت مع مشاركتها في فيلم “عمر وسلوى”، ففي هذه الفترة حاول  كريم محمود عبد العزيز أن يتقرب منها من أجل ألا تخشى الكاميرا، إلا أنها بدأت تتوهم أمور عنه، على حد زعمه، وما ساعد في ذلك أن قصة العمل كانت عن علاقة عاطفية بين البطل والبطلة.

 وأصدرت محكمة مصرية حكماً نهائياً بحبس مطربة الأغاني الشعبية والممثلة، ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ”بوسي”، وذلك لمدة 3 سنوات، في اتهامها بتحرير شيكات دون رصيد لصالح شقيقة زوجها السابق.
 وفي التفاصيل، رفضت المحكمة الطعن الذي قدّمته بوسي للمحكمة، من أجل تعطيل أو إلغاء حكم حبسها 3 سنوات، لكنَّ الحكم صدر بشكل نهائي بحبسها.


 يأتي الحكم لصالح شقيقة زوجها السابق، في القضية المقيدة بأروقة المحاكم المختصة في مصر؛ إذ جاء الحكم برفض الطعن بعد 3 أشهر من رفعه.


 وكانت تمت مطالبة الفنانة بوسي، في وقتٍ سابقٍ، بدفع المبلغ المطلوب ودياً، لكنّها ماطلت في البداية، وانتهى الأمر بأن رفضت السداد، ما دفع زوجها السابق لرفع دعوى قضائية لمقاضاتها

وغادرت بعدها بوسي مصر إلى لندن ثم استقرت في لبنان وغادرته إلى تونس والإمارات وغابت عن تقديم حفلات راس السنة في القاهرة عام 2020، علما أنها ملاحقة بنفس التوقيت بأحكام حبس 3 سنوات تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح زوجها السابق ومدير أعمالها فطين، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون، إلي ٩ سنوات حبس. 

يذكر أن الفنانة بوسي شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان السعودي يعقوب الفرحان في مسلسل “الديفا” وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات وكل حلقة عبارة عن 10 دقائق، وتدور قصته حول كواليس برامج المواهب.