دينا الشربيني تستعد لتصوير ”حامل اللقب”.. وهل التقت بـ عمرو دياب في الساحل الشمالي؟


تشارك الفنانة المصرية دينا الشربيني، الفنان هشام ماجد بطولة الفيلم الجديد “حامل اللقب”، المُقرر البدء في تصويره خلال شهر أغسطس/آب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الرومانسية، حيث تقع دينا بقصة حب مع هشام ماجد، مع تداخل للأحداث بوجود مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

من ناحية ثانية نشر موقع “صدى البلد”، انباء تشير ان الفنان عمرو دياب، التقى مع الفنانة دينا الشربيني في الساحل الشمالي.

وكُتب عبر الموقع ان عمرو دياب كان مع أحد أصدقائه، وفي أثناء مروره من أمام أحد حمامات السباحة؛ وجد الفنانة دينا الشربيني تجلس برفقة الفنانة مايا دياب.

وفضل عمرو دياب عدم الحديث إلى دينا أو إلقاء السلام عليهما، فيما تحدث صديقه معها؛ نظرا لوجود علاقة صداقة قوية بينهما حسبما نشر في موقع صدى البلد المصري.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يتجاهل فيها عمرو دياب دينا الشربيني، حيث حدث ذلك في احتفالات رأس السنة من العام الماضي في دبي، حيث تواجدا في نفس الحفل ولم يتبادلا السلام.

وكشفت دينا الشربيني عن سعادتها بالتعاون مع الفنان كريم عبدالعزيز، وقالت عنه أنه قدم لها الكثير والكثير من النصائح خلف الكاميرا، وترك لها مساحة كبيرة كي تكشف عن موهبتها، وأشادت أيضا بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني، ووصفته بطاقة تمثيل غير طبيعية وأنه من أكثر نجوم الفن الملتزمين داخل موقع التصوير، وتمنت ان تتكرر التجربة مرة أخرى لأنهم نجوم كبار وتتعلم منهم.