ليليا الاطرش تتعرّض لانتقادات خلال بثّها لحفل وائل كفوري…وكيف ردّت عليهم؟


أثارت الممثلة السورية ليليا الأطرش، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها أثناء بث مباشر من حفل الفنان اللبناني وائل كفوري أمس الجمعة في دبي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وبدأت ليليا الأطرش بثاً مباشراً عبر حسابها على (انستغرام) لتنقل أجواء حفل وائل كفوري وملحم زين ومحمد خيري، لكنها كانت تشتم بعض متابعيها بألفاظ خارجة.

وتقول ليليا الأطرش بالفيديو الذي يحتوي ألفاظ خادشة للحياء، لمن اتهمها بأنها أكثرت من شرب الكحول: (تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة).

واستمرت ليليا الأطرش بشتم متابعيها مؤكدة لهم أنها ليست (سكرانة).

وأثار فيديو ليليا الأطرش غضباً بين الناشطين فكتب الإعلامي السوري أحمد الدرع: (ما بعرف شو بدي احكي، بصراحة شفت لايف للفنانة ليليا الأطرش من حفل وائل كفوري قبل شوي مخجل لابعد الحدود.. الكلمات والالفاظ الي انحكت مخجلة وصدمتني… عنجد عيب).

وتابع الدرع: (بعتذر عن نشر الفيديو… لان عنجد بيخجل، مو ضد الحياة الشخصية لاي حدا و حتى الكلمات الخادشة بالنهاية هو حر بس ما تكون لايف قدام الناس ويسب الناس…ممكن ما تكون عرفانة شو عم تحكي لانها شربانة او شي بس هاد مو مبرر لهيك تصرف يطلع من فنان).

وجاء في التعليقات أيضاً: (بكرة بتقول كان تلفوني مسروق وبدهم يشوهوا صورتي).

وسخر آخر في تعليقه قائلاً: (البركة بأمراء دبي اللي خلوكي تحضري هيك حفلات).