انتقادات لاذعة لبرومو فيلم هاري وميغان Escaping the Palace ..شاهد


قوبل المقطع الدعائي الجديد لفيلم : Escaping the Palace” للامير هاري وزوجته ميغان ماركل بانتقادات لاذعة من المشاهدين غير المتحمسين الذين وصفوا المحتوى المحرج بأنه “مناسب تمامًا” للزوجين كما ورد بموقع الديلي ميل.

يصور المقطع الجديد الذي تبلغ مدته 30 ثانية للفيلم القادم الأحداث حول القرار المثير للجدل لدوق ودوقة ساسكس بترك العائلة المالكة والانتقال إلى الولايات المتحدة.

ظهرت الأميرة ديانا أيضًا في المقطع الدعائي تلمح إلى مقارنة بين ديانا وتشارلز وهاري وميغان والتي يمكن استكشافها أكثر في الفيلم.

ستلعب الممثلة الأمريكية سيدني مورتون دور ميغان ماركل بينما يلعب الممثل جوردان دين دور الأمير هاري.

ويلعب جوردان والين دور الأمير ويليام ، بينما تؤدي كيت دور لورا ميتشل ، وستقوم ماجي سوليفان بدور الملكة في الفيلم المثير للجدل.

في المقطع الدعائي ، يتم تشغيل الموسيقى الدرامية بينما تقول ميغان ماركل التي أعيد تخيلها ، “لم أعتقد أبدًا أن هذا سيكون سهلاً ولكني أردت أن أجعل الملكة فخورة”.

يتضمن المقطع الدعائي أيضًا إعادة تمثيل لأجزاء من مقابلة الأمير هاري وميغان مع مقدمة البرامج الحوارية أوبرا وينفري حيث اتهموا العائلة المالكة بالعنصرية.

وبدأ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على الفور لانتقاد والسخرية ومنهم من كتب “السيناريو المضحك” و “التمثيل المفرط في الدراما”.