هند البحرينية تُفجع بوفاة والدتها


أعلنت الفنانة هند البحرينية، وفاة والدتها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنانة هند البحرينية بوفاة والدتها وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

في هذا السياق، كتبت هند في منشورها: “انتقلت إلى رحمة الله والدتي اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وعافها وأكرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء و الثلج و البرد ، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلاً خيراً من أهلها، وزوجاً خيراً من زوجها ، وقها فتنة القبر وعذاب النار.

اللهم آنسها في وحدتها، وفي وحشتها ، وفي غربتها اللهم أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين ، اللهم أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين ، وحسن أولئك رفيقاً. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم املأ قبرها بالرضا ، والنور ، والفسحة والسرور اللهم يمن كتابها و يسر حسابها و ثقل بالحسنات میزانها و أسكنها الفردوس الأعلى يارب العالمين”.

من ناحية أخرى، كانت هند أعلنت مؤخراً زواجها من خطيبها لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، الذي تعاقد مع نادي سترة البحريني قادماً من نادي باريس الفرنسي في نوفمبر 2020، وقد نشرت هند عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطته عند نقل خاتم الخطبة من يدها اليمنى إلى اليسرى، وعلقت على المنشور بكلمات بسيطة: (أنت لم تجعلني أقع في حبك فقط، بل جعلتني أقع في حب نفسي).