هند البحرينية بأول ظهور اعلامي مع زوجها وترد على تعليقات فارق العمر وتفاصيل بداية علاقتهما.. بالفيديو


تحدثت هند البحرينية في اول لقاء اعلامي برفقة زوجها لاعب كرة السلة كريم عز الدين، مع الاعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي، وكشفت عن تفاصيل بداية علاقتها بزوجها وردت هند على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب فارق العمر بينهما .

وقالت المطربة هند البحرينية إنها لا تهتم بهذه الانتقادات، وأضافت أن تفكير زوجها يتماشى مع تفكيرها، وأنها تحب أن تعيش الحياة بكل أشكالها، وأنها لو شعرت من طريقته وتفكيره أنه شخص صغير ما كانت تزوجت منه.

تابع هنا: فيديو- كيف احتفلت هند البحرينية بعيد ميلاد زوجها!

وقالت هند البحرينية أنها معروفة في الوسط الفني بأنها “مجنونة”، وقاطعها زوجها أثناء الحديث، وقال إنها ليست مجنونة ولكن لديها عالمها الخاص والذي يحاول البعض اقتحامه، رغم انها لا تتدخل في حياة أحد، وأضافت هند البحرينية أن حياتها تغيرت للأفضل منذ أن عرفت زوجها، وتشعر بتحسن في كل النواحي سواء الشخصية أو المهنية، وتتعلم منه كثيراً، وترى زوجها سابقاً لعمره ويبدو كأنه أكبر عمراً من عمره الحقيقي.

وتحدث كريم عز الدين عن زوجته هند البحرينية، وقال إنه في البداية لم يصدقها عندما كشفت له عن عمرها الحقيقي، وتوقع أنها تقصد أن تكذب عليه لكي لا يقع في حبها، وأشار إلى انهم يريدون أن يعطوا الناس الثقة والإلهام للعيش بشكل أفضل، ودافعت هند البحرينية عن زوجها، وقالت إنه لم يسرقها من الفن، ولكنه يضغط عليها من أجل العمل وتقديم المزيد، واختتمت حديثها مازحة أنها ما زالت صغيرة ولا تهتم بالعمر.

وكشف كريم عز الدين أنه زوجته هند البحرينية تحضر حالياً لألبومها الجديد، وهو يستعد لبدء مرحلة جديدة في حياته وبدء مشروع جديد بجانب شغفه بكرة السلة.