نجوى كرم وماجد المهندس في لقاء جديد بالرياض.. وأ.سالم الهندي يمتدح ذائقة الجمهور السعودي


استقبل الجمهور السعودي في العاصمة الرياض انطلاقة “حفلات الرياض” لهذا الصيف والتي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف “هرم شركات الانتاج” روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك من خلال حفلين، الاول اقيم يوم الخميس 3 يونيو 2021 وجمع “اصالة الغناء” اصالة نصري و”نبض الكويت” نبيل شعيل .

اما الحفل الثاني اقيم يوم الجمعة 4 يونيو 2021 واحياه “فنان العرب” محمد عبده، ويأتي هذين الحفلين ضمن عدد من الحفلات التي ستقام لاحقا، ومنها ايضا حفلا سيقام يوم الجمعة 11 يونيو في فندق “فور سيزن-الرياض” يتجدد فيه لقاء النجمين، “برنس الغناء” ماجد المهندس و”شمس الاغنية” نجوى كرم.

ما يميز هذه الحفلات انها جماهيرية وتباع التذاكر الخاصة بها عبر موقع:
“Tathkartkom.com “
وستكون أسعار التذاكر حسب الفئة المختارة وشاملة وجبة العشاء. علما ان دخول هذه الحفلات يستلزم ان يكون فيها صاحب التذكرة محصنا وعليه إبراز تطبيق “توكلنا” عند الدخول لإثبات ذلك، ويأتي هذا الإجراء في سبيل الوقاية واتباع الإجراءات اللازمة في مواجهة جائحة كورونا.

وكان لنجوم اول حفلين مع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، موعدا مع اهل الاعلام قبل صعودهم المسرح،
فقال نبيل شعيل: “انا سعيد كوني اول من يفتتح حفلات الرياض، وسعيد لهذا الانفتاح والطريقة الجديدة التي تقام بها الحفلات في الفنادق وبطريقة امنه يراعى فيها التباعد، واتخاذ الاجراءات الاحترازية والتحصين، وهذا ان دل فهو يدل ان هيئة الترفيه كما هم حريصين على الترفيه كذلك هم حريصين على صحة الناس والجمهور، واشكرهم لانهم مع روتانا اوجدوا لنا هذه الاجواء من الألفة التي نحن بتنا معتادين عليها”. وامتدح بوشعيل المستشار تركي ال الشيخ قائلا :” ابوناصر دائما حريص علينا ، وكان دوما في مخاطبتنا معه يعدنا بالمميز ويقول لنا “تصبروا وبسويلكم حفلات مميزة” .. ، وفعلا انا الحين في الرياض واقمت هذه الحفلة .. وكل هذا ببركات ابوناصر ، فشكرا له”.

بدورها قالت اصالة:” اتمنى ان نظل مستمرين في الالتزام بالقوانين الاحترازية .. وانا شايفه ان كل شي عم يبشر بالخير “. واضافت :”في تعاون هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي ال الشيخ ، مع روتانا بقيادة سالم الهندي لانجاز وانجاح لهذه الحفلات.. ان شاء الله بيكون الفن بخير”.

اما “فنان العرب” محمد عبده فأكد سعادته بلقاء الجمهور بعد غياب دام قرابة عام ونصف عن الالتقاء المباشر معهم ، ولذلك اكد :”جئت كي اغني للناس رغباتهم وما يودون سماعه مني”.

من جانبه، أبدى الاستاذ سالم الهندي سعادته بالإقبال الجماهيري الذي تشهده هذه الحفلات منذ الاعلان عنها والتي من أهدافها إسعاد الجمهور في ظل الظروف الراهنة، منوها ومركزا على ما غرد به معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه على “تويتر” عند إعلانه بعودة الفعاليات الترفيهية في المملكة وفق البروتوكولات التي وضعتها الهيئة بما يضمن سلامة الجميع.
واثنى أ. سالم على ذائقة الجمهور السعودي المتابع والمتفاعل مع كل ما هو راقي، واحتضانه نجوم “حفلات الرياض” بكل حب وتقدير ، شاكرا هيئة الترفية على الثقة التي أولتها لروتانا في التنظيم والإشراف. كما توجه بالشكر للمطربين شركاء روتانا في انجاح هذه الحفلات.

الجميل ان حفلي اصالة ونبيل شعيل ومحمد عبده، جاءا متزامنين مع الجديد الذي يقدمه هؤلاء النجوم، حيث طرح “فنان العرب” محمد عبده اغنية “سنغل” جديدة من انتاج روتانا للصوتيات والمرئيات بعنوان “مستعجلة” ، فيما قدم نبيل شعيل مؤخرا عددا من الاغاني المنفردة ومنها “عطوه جوه” و”الأسد” وغيرها، اما اصالة التي بدأت بتسجيل اغاني البومها المصري فأعتبر حفلها في الرياض هو الاول لها جماهيريا الذي قدمت فيه تسع اغاني من البومها الخليجي الاخير “لا تستسلم” اضافة لاجمل ما سبق وغنته، وافتتحت صولا حفل الرياض بأغنية “انا معك” تلاها اغانيها : بيان، كالمعتاد، اشتقتلك، انا عمري، رفقا، يا مثبت، غمض عيونك، عقوبة، يا حبيبة، كان يهمني، روح نجدية، عاده، ذاك الغبي، روح وروح، سواها قلبي، بنت اكابر، الفرق الكبير، لانك هلالي”.

من جهة اخرى، زار “فنان العرب” محمد عبده في اليوم التالي لنجاح حفله مكاتب “روتانا للصوتيات والمرئيات” الجديدة بالرياض، وكان في استقباله أ.سالم الهندي، وعلى هامش حديثهما قال له “فنان العرب” :” اضافة الى تنظيمكم الرائع للحفلات من خلال تعاونكم مع هيئة الترفيه، رأيت اليوم بعد تجولي في المكاتب الجديدة للشركة بالرياض مدى الروعة والتميز والحرفية العاليه في التعاطي مع نجوم الغناء واعمالهم وشؤونهم على شتى المستويات، وهذا جميعه بنظري يرجع للاساس المتين الذي بنيت عليه روتانا، وانا حظي طيب اني انتمي لهذه شركة”.