نوال الزغبي تكشف عن اغنيتين منفردتين قبل الميني ألبوم.. وهذه التفاصيل


انتهت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية «أسعد لحظة»، التي تلم شملها مع الملحن مصطفى العسال بعد أغنية «100 وجع»،والمقرر ظهورها للنور قريبا ضمن أغنيات ألبومها الجديد.

وتغير نوال جلدها الموسيقي المعتاد عبر هذه الأغنية التي تخوض خلالها لأول مرة مغامرة اللون «الشعبي»، حيث تمزج موسيقاها بين المقسوم والإلكترونيك ميوزيك الشعبي.

وكشف مصطفى العسال عن أن الأغنية الجديدة ستكون مفاجأة لجمهور نوال الزغبي في العالم العربي، حيث تظهر خلالها بشكل جديد ومختلف تماما عن أعمالها الغنائية، وتقدم فيها جرعة غنائية مبهجة بموسيقاها المعتمدة على تيمة «الشعبي»، وتتغنى خلالها بكلمات الشاعر ملاك عادل وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام  إنتاج روتانا.

وكشفت الزغبي عن بعض كلمات أغنية “أسعد لحظة”، وتقول فيها: “إذنك معاك يلا مش فارقة بيك والا أو حتى من غيرك”.

وأوضحت نوال في سِلسِلَة تغريدات تَحَدّثت فيها مع جمهورها عن أغنيتين منفردتين غير الألبوم، وكتبت: «بس رح يكون في أغنيتين باللهجة المصرية منفردين وما رح يتصوروا كليب ورح ينزلوا على عيد الفطر».

والاغنية الثانية المنفردة تحمل عنوان “بكلم خيالي” وهي من كلمات صلاح الكردي وتوزيع ريمي مراد وإنتاج روتانا.

يشار ان نوال الزغبي أعلنت عن انها لن تطرح الـ”ميني ألبوم” في عيد الفطر الذي كانت قد أعلنت مؤخرًا عن تحضيره، وقالت لمتابعيها في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر” أنها ستصدره في وقت لاحق بعد عيد الفطر المبارك.