“القاهرة كابول” الحلقة 8.. الشيخ رمزي أميرا للجماعة ومقتل ابنه


انتهت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل القاهرة كابول بنهاية حوار الإعلامي طارق كساب الذي يجسده الفنان «فتحي عبد الوهاب» مع رئيس التنظيم الذي يقوم بدوره الفنان «طارق لطفي»، والذي أعلن خلاله عن العمليات التي قامت بها الجماعة، وحتى قتل صديق طفولته المخرج حسن في أحداث الحلقة الثانية، لتبدأ أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8 بحاور بين بائع الكتب الدينية جمال وصديقة علي.

وشهدت احداث الحلقة الحلقة 8 تنصيب رمزي أميرًا للجماعة في كابول.

تبدأ أحداث الحلقة 8 من مسلسل القاهرة كابول، بحوار بين أسامة بائع الكتب الدينية وعلي، حيث يحاول الأول اقناع الثاني أن دم غير المسلمين حلال، ويمكن إهدار دمهم، ما يجعل «علي» يفكر في ما إذا كان حادث السير الذي تعرض له صديقه مدبر.

وبعد البحث والتقصي فأن يكتشف أن جرجس كان  يعطف على أسامة، ويسمح له بالمبيت داخل القهوة دون علم صاحبها، فبدأت تظهر التساؤلات في الظهور كيف يقابل الإحسان بالإساءة؟.

ويلتقي العميد خالد بمنال في مكتبه، ويكشف لها أن الشيخ رمزي هو المسؤول عن مقتل صديقة، وأنه لم يكتفِ بهذا بل أعلن هذا الأمر صراحة أمام العالم، وطلب منها أن تساعده في القبض على الشيخ رمزي.

وعلى صعيد آخر يتم اعتبار الشيخ رمزي خليفة للجماعة، وولي على كابول، ويحصل طارق على تصوير خاص للتنصيب، وفي نهاية الحلقة يقتل الابن الأصغر للشيخ رمزي، لتنتهي الأحداث بصدمة الخليفة الجديد.

ويحل موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 9، عبر فضائية «Cbc»، في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً.

وموعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 9، في الإعادة الأولى، في تمام الساعة الرابعة فجرًا، على أن تكون الإعادة الثالثة الساعة الواحدة ظهر اليوم التالي.