“النمر” الحلقة 8: محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»


يعرض مسلسل النمر ضمن السباق الرمضاني، على قناة الحياة، وشهدت أحداث مسلسل النمر الحلقة 8، الذي يجسد بطولته محمد إمام وباقة من النجوم، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد محمود، أحمد حلاوة، وخالد أنور.

تدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل النمر حول خروج الحاوي من السجن بعد توسط خالد ابن الشيمي له عند شمس والذي أمرت ابن أخيها بالتنازل عن المحضر، كما التقت فريدة بنت الحاوي مع خالد، لتعبر له عن شكرها بعد خروج والدها.

وظهرت نرمين الفقي التي تقوم بدور شمس خلال الحلقة وهي تلقي وتتفق على ثفقة ألماظ مهربة، وتحاول ضرب الشيمي واسقاطه بالسوق، كما قام النمر بالكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه الذي يقوم معه في بيت شمس، قائلاً: «بص يا سكلانص، الكلمتين اللي هقولهم دول لو خرجوا برا، هيكون آخر يوم في عمرك، أنا النمر اللي بيدوروا عليه»، ثم اصطحبه معه إلى المكان السري الذي يضع فيه المسروقات، ويخبره بأنه يقرر سرقة المعلمة شمس، حيث تنوي إتمام أكبر صفقة ألماظ مهرب بقيمة 5 ملايين دولار، خلال الأيام المقبلة».

وانتهت أحداث الحلقة بفسخ عقد الشراكة بين الشيمي وعنتر، والذي يتضمن شراكة المول، ويطالب ابن عنتر الشيمي بدفع الشرط الجزائي، ويوافق الشيمي، بينما رفض عنتر أخذ الشرط الجزائي، وبدأ بتوقيع المستندات للتنازل، ثم دخلت ملك وقالت مبروك بعد فسخ العقود.

تدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، ويجسد فيه الفنان محمد إمام شخصية صعيدية، ويدخل في صراعات كبيرة مع كبار تجار الصاغة، خلال أحداث المسلسل.

يعرض مسلسل النمر، يوميًا، 3 مرات عبر قناة الحياة، يبدأ العرض الأول في الساعة 10:45 مساءا، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 دقيقة ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة «الحياة دراما»، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة «واتش إت» للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.