“هجمة مرتدة” الحلقة 8.. هند صبري تُصدم عند وصولها لمصر .. وجدها يضربها بالالم ويتبرأ منها بسبب فكرها الصهيوني


شهدت أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8، تطورات كثيرة، خاصة للفنانة هند صبري، التي تعرضت لصدمة مدوية من جدها بعد عودتها إلى مصر.

وبدأت أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8، بترقية الفنانة هند صبري التي تجسد دور «دينا»، إلى مديرة المكتب الإقليمي للشرق الأوسط في مصر من قبل المنظمة الصهيونية، ليتم بعدها مقابلة مع ضابط المخابرات المصرية لتخبره بما حدث قبل عودتها إلى مصر، لتتعرض إلى صدمة هناك.

وقام جد الفنانة هند صبري، بضربها بالقلم بسبب خروجها مع مقدم البرامج الصهيوني، وقولها «اللي شايفين أن لسه فيه حرب بين العرب والصهاينة متخلفين».

واستطرد حديثه: «انتي فاكرة علشان عايشة وسطهم وتقوليلهم اللي يرضيهم بلغتهم محدش هيعرف، ولكن ربنا أراد أنه يفضحك ويفضحني معاكي في أخر أيامي».

واختتم حديثه: «من النهارده لا تشوفيني ولا تعامليني ولا تمشي في جنازتي، وعلشان القهرة اللي حاسس بيها مش هفضحك قدام أمك وأختك، بس لازم تمشي من البيت».

وتدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة حول ملفات المخابرات المصرية، التى حرص رجالها على حماية مصر، وضبط العديد من الجواسيس الذين يريدون تهديد أمنها القومي، لذا فإن مسلسل هجمة مرتدة يأتي على رأس قائمة تريندات المسلسلات الرمضانية.