“كله بالحب” الحلقة 9: حبس السعدني وريم البارودي تعيش في الفيلا


الحلقة 9 من مسلسل كله بالحب شهدت أحداثًا شيقة، حيث خطط سامر المصري الذي يجسد شخصية «صبحي» المحامي، بمحاولة سجن أحمد السعدني «دكتور طارق»، وذلك بمساعدة مصطفي درويش «إبراهيم كراكيبو»، حيث طلب منه القيام بتنفيذ تعليماته مقابل 10 آلاف جنيه.

كما شهدت الحلقة انتقال ريم البارودي «كاريمان»، للعيش في الفيلا مع السعدني وزينة «دهب»، وصابرين «إلهام»، بحجة أن شقتها يتم إجراء بها بعض التجديدات، وتهدف من انتقالها محاولة التواجد بالقرب من أحمد السعدني «دكتور طارق»، لمراقبة تصرفاته مع «دهب»، تحاول التقرب من «إلهام»، حيث أهدتها حقيبة يد جديدة.

نفذ مصطفي درويش «إبراهيم كراكيبو»، تعليميات «صبحي» المحامي، وبالفعل جرى حبس «دكتور طارق»، في القسم، واستنجدت زينة بسامر المصري بهدف إنقاذها و إخراجه من السجن، إلا أن سامر المصري ساومه وطلب منه التركيز في المهمة فقط، وكذلك طلب من زينة تنفيذ تعليماته حتى الانتهاء من سلسلة الأوراق الخاصة بالفيلا.

شهدت الحلقة أيضا محاولة محسن منصور «أحد أطباء المستشفى»، في التقرب من صابرين «إلهام»، إلا أنها تقابل تلك المحاولات بعدم إكمال الحديث ومعاملته بطريقة سيئة، ولكنه يحاول معرفة قصتها من صديقتها هالة فاخر «الريسة سعاد» رئيسة قسم التمريض في المستشفى التي يتعملون بها.