فيديو- أحمد السعدني ينشر مشهدا محذوفا من رقصته في “سيب وأنا أسيب”


شارك الفنان أحمد السعدني جمهوره بمشهد محذوف من الحلقة السادسة من مسلسل “سيب وأنا أسيب” ومشهد رقصته.

ونشر أحمد السعدني عبر حسابه على Instagram فيديو من رقصته في المسلسل وكتب: “شاهد المقطع المحذوف الحفلة اللي اتعملت علي هيما في الحجز”.

وتفاصيل المشهد يتشاجر “إبراهيم” أحمد السعدني مع “نبيلة” هنا الزاهد ويذهبا إلى قسم الشرطة ويدخل كل واحد منهما الحجز، وهناك يتشاجر “إبراهيم” مع بعض المساجين ويضربهم في البداية ثم بعد ذلك يضربوه ويجعلوه يخلع ملابسه ويظهر بالملابس الداخلية ويرقص لهم على أنغام أغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم.

وتفاعل أصدقاء أحمد السعدني من النجوم على الفيديو ووضعوا له بعض التعليقات وأغلبها لرمو أشكال تضحك.

وتدور أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” حول “نبيلة” التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن “إبراهيم” لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

يذكر أن مسلسل “سيب وأنا أسيب” يعرض السبت من كل أسبوع على منصة “شاهد vip” ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.