بعد وفاة مشاري البلام.. بثينة الرئيسي ترفض لقاح كورونا


قالت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي إنها تمتنع عن تلقي لقاح فيروس كورنا، وذلك بعد وفاة زميلها الممثل مشاري البلام إثر تلقيه اللقاح قبل أيام.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المقيمة في الكويت عبر “سناب شات” إنها كانت مترددة بشأن أخذ اللقاح، لكنها حسمت أمرها، وقررت عدم أخذه بعد وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام.

وأضافت بثينة الرئيسي: مستحيل أروح أخذ اللقاح وأنا مو مسوية فحوصات موضوع محير، الواحد ما يبي يلقي اللوم على أي جهة هذا أمر مستحدث جديد، أكبر من توقعاتكم الله يحفظكم جميعا ويحميكم.

وتابعت بثينة الرئيسي: أنا بس أخلص تصوير هذا المسلسل على طول رح أروح عُمان، ألف علامة تعجب واستفهام بمخي، الي يصير انهم ما يفحصون قبل اللقاح هذا مر بس بالكويت بكل مكان خذ اللقاح وامشي ويمكن فيك مرض ما تدري عنه، ضروري تفحصون قبل تاخذونه.

ولفتت بثينة الرئيسي إلى أن الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام كان مصابا بكورونا خلال تطعيمه، ولم يتم فحصه على الرغم من أنه كان يشعر ببعض الاحتقان في الزور وبالتالي كان من الواجب فحصه، مؤكدة أن وفاته شكلت صدمة للجميع، داعية الله أن يرزق أهله الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم.


Beirutcom.net