بثينة الرئيسي تعتذر للشعب الكويتي


قدمت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي الاعتذار للشعب الكويتي عقب نشرها صورة للراحل السلطان قابوس بن سعيد، مع رئيس العراق السابق صدام حسين، وتعرضت لهجوم حاد من المتابعين الكويتيين بعد نشر الصورة عبر حسابها على “سناب شات”.

 

 

 

 

وحذفت بثينة الرئيسي الصورة من حسابها وقدمت اعتذارا للمجتمع الكويتي وهي تبكي، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها مواطنة كويتية وأن ما فعلته خطأ كبير لا يغتفر.

وأضافت في رسالتها للشعب الكويتي: ”ما أقدمت عليه خطأ فادح وغير مقصود، هذه الصورة جاءت من أحد متابعيني، ولم أقم بمراجعتها قبل نشرها، هذا خطئي ولن أكرره أبدا“. وكانت الصورة التي نشرتها تضم الرئيس العراقي صدام حسين مع السلطان الراحل قابوس بن سعيد، ونشرتها بحسن نية كما قالت ولم تقصد إيذاء مشاعر الكويتيين وتعتبرهم أهلها.

وأضافت إنه كان يصلها صور وتصميمات من متابعيها كتعزية بوفاة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله، وإنها كانت ترى فقط صورة السلطان بغض النظر مع من كان، وكنت أنزلها اول بأول بدون مراجعتها، واعترفت غنه خطأ مني طبعا.

ورحل عن عالمنا السلطان قابوس سلطان عمان، بعد مسيرة حكيمة مظفرة حافلة بالعطاء شملت عُمان من أقصاها إلى أقصاها، وطالت العالم العربي والإسلامي والدولي.

وبعد إعلان نبأ وفاة السلطان قابوس بن سعيد أعلن التليفزيون الرسمى فى سلطنة عمان تنصيب هيثم بن طارق آل سعيد سلطانا للبلاد خلفا له.