حورية فرغلي تخضع لاول جراحة استمرت 10 ساعات.. تعرف على التفاصيل


خضعت الممثلة المصرية حورية فرغلي لاول عملية جراحية من ضمن 3 عمليات مقرر تخضع لهما لاستعادة شكل أنفها وإصلاح التشوه الذي حدث فيها بعد إصابتها.

وخرجت حورية فرغلي من غرفة العمليات في ولاية شيكاغو الأمريكية بعد أن استغرقت العملية الأولى أكثر من 10 ساعات كاملة، حيث دخلت حورية العمليات في الساعة الرابعة والنصف فجرا، حتى الساعة السادسة مساء.

وجاءت العملية الجراحية عبارة عن، استئصال قطعة من قفصها الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم، كما طلب الطبيب أن تجرى 20 جلسة أكسجين، حتى تخضع للعملية الجراحية التالية.

ومنذ وصول حورية فرغلي إلى أمريكا للخضوع للجراحة كشف الطبيب المعالج لها عن ضرورة خضوعها لـ 3 عمليات جراحية مباشرة، العملية الأولى منهم ستكون استئصال عظام من قفصها الصدري، ثم  ستجري حورية العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

وكانت سابقاً قد كشفت حورية عن حالتها النفسية وقالت ” لا أنظر في المرأة منذ سنتين وبزعل على نفسي ومش هذه هي حورية التي أعرفها، وبقالي 8 أشهر حابسة نفسي في غرفة نومي متقوقعة جدا مع نفسي ومش عايزة جد يشوفني بشكلي الحالي حتى أعمل العملية إن شاء الله”. 

وأنهت حديثها قائلة :”حساباتي على السوشيال ميديا اتعمل لها اختراق، ولكن أشكر كل من يحاول التواصل معي من خلالهم ولا يقدر، وادعوا لي وأعمل العلمية وتنجح وأرجع مثل الأول، وعمري في حياتي ما عملت عملية تجميل وهي كانت حادثة في بطولة فروسية وكنت رافعة فيها علم مصر، ولم أخطئ وحاولت أصلح حاجة اتكسرت في، ولا أتمنى أن يجرحني أحد على السوشيال ميديا”.


Beirutcom.net