خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي تهاجم حورية فرغلي بعد حديثها الأخير


أثارت الفنانة حورية فرغلي، جدلاً واسعاً بعد حديثها الأخير عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، متحدثة عن علاقة عاطفية جمعتهما وأنه توفى وكان لا يزال يحبها.

لم تلتزم الفنانة إنجي سلامة، الصمت، وهي خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، عن التصريحات التي قالتها فرغلي في إحدى اللقاءات الحوارية، لافتة إلى أن ما قالته لا يمت بصلة للدين أو الأخلاق.

وأكدت خطيبة هيثم أحمد زكي، أن حورية فرغلي تتعمد إثارة الجدل حول قصة المشاعر التي حملها الراحل تجاهها، حتى تتصدر الترند وتحصل على مشاهدات زائدة، لافتة إلى أنها لم تكن لتجرؤ أن تتحدث بهذه الأمور لو كان على قيد الحياة، كما أنها لم يسبق وصرحت بهذه القصص قبل وفاته.

وأكملت: “كل فترة وأخرى تتحدث في القصة لأنها تعتقد أنه لن يكذبها أو يوقفها أحد، عيب هذه الطريقة لا علاقة لها بدين أو أخلاق، أن تتحدث بكلام غير جيد على شخص ليس على قيد الحياة”.

كما وجهت الفنانة إنجي سلامة، رسالة إلى حورية فرغلي، وطالبتها بالتركيز في العمل فقط حتى تجد كلاماً آخر تتحدث فيه عند استضافتها في البرامج التليفزيونية بعيداً عن قصة هيثم.

كانت حورية فرغلي قد تحدثت في حوارها مع الإعلامية إنجي علي عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأضحت إنها كانت تكبره بستة أعوام تقريباً، وأول مرة التقت به كانت في كواليس تصوير فيلم كف القمر، موضحة أنها بدأت تشعر ناحيته بالحب في مسلسل دوران شبرا، لافتة إلى أنه كان يغار عليها بشكل مبالغ فيه.

أضافت حورية فرغلي أن علاقتهما انتهت بسبب تعديه عليها بالضرب والسب في كواليس مسلسل دوران شبرا، لسبب غريب جداً وهو تقديم العزاء في والدة الفنان هاني عادل، وكل ذلك كان بدافع الغيرة عليها، إلا أنه أهانها بالضرب ثم جذبها من شعرها أمام الحاضرين، واختتم كلامه معها بكلمة “طنط” بسبب إقدامها على اتخاذ خطوة تعزية الزميل في والدته.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن كل ما فعله هيثم أحمد زكي لم يؤثر فيها بالدرجة التي فعلت كلمة “طنط” مؤكدة أنها أخبرته بأنها تعلمت ألا تدخل في علاقة عاطفية مع رجل يصغرها بيوم واحد بسبب هذه الكلمة فقط، ولفتت إلى أنه حاول أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما مراراً وتكراراً، ولكنها لم توافق أبداً، كما شددت على معرفتها بأنه مات وهو يحبها.