فيديو- هجوم لاذع على بسمة الكويتية بعد ارتدادها عن الإسلام واعتناق اليهودية


أعلنت المطربة الكويتية “ابتسام حميد” الملقبة ب”بسمة الكويتية” ارتدادها عن  الإسلام  واعتناقها للديانة اليهودية، وجاء ذلك في مقطع فيديو شاركته عبر حساباتها الشخصية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت “بسمة الكويتية” في الفيديو قائلة: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية في دولة الكويت.. أعلن تركي للإسلام دين.. الذي يستحقر المرأة ويضطهدها ويعنفها ولا يعطيها حقوقها بالكامل.. و بكل فخر أعلن اعتناقي الديانة اليهودية”.

وتابعت مهاجمة الحكومة الكويتية: “كما أعلن أيضًا معارضتي و عدم انتمائي لنظام آل الصباح الذي يرفض التطبيع و حرية الدين و حرية الرأي .. لا ولاء ولا انتماء”.

وتعرضت إثر هذا الفيديو لهجوم من قبل عدد كبير من المتابعين الذين لم يتفهوا قرارها.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي و بالأخص منصة التغريدات المصغرة تويتر، وأثار سخط وغضب الكثيرين من راد السوشيال ميديا.

يُذكر أن الطربة بسمة الكويتية لاحقتها الكثير من الشائعات في حياتها فكانت أبرزهم عندما أشاعوا زواجها من ثري خليجي، ولكنها سرعان ما نفت الخبر قائلة: “أنا متزوجة من الفن، ولديّ ابنتي (فاطمة) عمرها 9 سنوات تعتمد عليّ اعتماداً كلياً، وبالمناسبة “فطومتي” تطمح إلى أن تغني باللغة الإنجليزية، وليس بالعربية”.

معلومات عن بسمة الكويتية

– اسمها الحقيقي ابتسام الحميد، و«بسمة الكويتية» هو اسم الشهرة الذي قدمت به عددا من الأغنيات الخليجية.

–  توقفت عن الغناء لمدة عام وعادت في 2016 للساحة الفنية مرة أخرى.

– فور عودتها مرة أخرى للساحة الفنية الخليجية أعلنت بأنها ستكون ملكة الغناء المقبلة.

– هاجمت حفلات «هلا فبراير» والتي تعد أشهر الحفلات التي تقام كل عام في الكويت متهمة اداراتها بالوساطة في اختيار المطربين المشاركين.

– صرحت في حوار سابق لها بأنها تتمنى أن تقدم «ديو» غنائي مع المطرب ماجد المهندس.

– ترى بسمة الكويتية أن فارس أحلامها يجب أن يكون رومانسيًا حنونًا، ويقدرها ويقدر فنها، وأن يحب تربية الحيوانات الأليفة مثلها.

– خلال أحد تصريحاتها الصحفية عام 2018 أكدت أنها مقتنعة بأن الفن حرام وتتمنى الهداية من الله، كاشفة في الوقت ذاته بأنها تحب الفن وتعشقه كما أعلنت عن تفوقها سابقًا ضمن العشرة الأوائل على مستوى الكويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم، خلال دراستها بالمرحلة الثانوية.


Beirutcom.net