فيديو- فاليري أبو شقرا : لن أنسى ما حصل يوم زفافي


تحدثت فاليري أبو شقرا في برنامج The insider بالعربي لأول مرة عن الذكريات التي تحملها من يوم زفافها خاصة وأنه توقف من قبل الجهات الأمنية رغم أنها كانت قد حصلت على تصريح بإقامته . 

فاليري كشفت للإعلامي ايلي نخله أنها لم تكن تدري أن فرحها توقف من القوى الأمنية لكنها عندما وصلت الى منزلها لاحظت أن صوت الموسيقى لم يكن عالياً وان المدعويين لم يكونوا على راحتهم .

 ورغم محاولات فاليري وزوجها زياد وعائلتهما حل الموضوع لأكثر من 3 ساعات ، الا انهم تفاجأوا بدخول أكثر  من 30 عنصر أمني على البيت لوقف الزفاف .

 فاليري التي أعربت عن حزنها مما حصل ، قالت في اللقاء أنها كانت تفضل عدم الحديث عن هذا الموضوع بسبب الأوضاع السيئة بلبنان ، مشيرة الى أنها وزوجها رفضا تأجيل الزفاف للمرة الثالثة و اعتبرت أن المهم من كل هذا أنها وزوجها مع بعضهما .

فاليري التي انتقلت للعيش في دبي كشفت في اللقاء أنها ما زالت في مرحلة التأقلم على حياتها الجديدة بمساعدة زوجها و أصدقائها . 

يذكر أن لقاء فاليري في The insider بالعربي سيستكمل الليلة وفيه تكشف تفاصيل مشاركتها بمسلسل ” لا حكم عليه ” الذي تلعب بطولته مع قصي خولي تحت ادارة المخرج فيليب أسمر .