فاليري أبو شقرا ترزق بمولودها الثالث


أعلنت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا عن استقبالها مولودها الجديد وهو الثالث وذلك ليلة يوم الأحد الحادي والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني الجاري 2024.

إعلان فاليري أبو شقرا خبر ولادتها لم يترافق بأية تفاصيل تتعلق بجنس المولود أو الاسم الذي ستطلقه عليه.

واكتفت فاليري أبو شقرا بنشر مقطع فيديو عبر “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهرت من خلاله وهي تمسك يد مولودها بينما كانت قطعة المحاليل الوريدية موصولة في يدها ما يدل على أنها ما زالت في المشفى.

واكتفت فاليري أبو شقرا بنشر الفيديو ولم تضف أي تعليق حول نوع المولود أو اسمه كما أنها لم تقم بالكشف عن شكله.

وكانت الفنانة فاليري أبو شقرا قد رزقت في العام 2021 بطفلتين توأم حيث شاركت جمهورها الصور الأولى لها مع زوجها رجل الأعمال زياد عمار مع طفلتيهما من غرفة الولادة. وظهرت وهي تحتضنهما وتقبلهما بسعادة بالغة. وعلقت على الصورة قائلة: “بركتان صغيرتان”.

وكانت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا بيوم ميلادها برفة ابنتيها التوأمتين؛ حيث بدت بغاية السعادة والفرح برفقة الطفلتين، في حين ظهرت فاليري بأشهر متقدمة من الحمل أو أنها باتت قريبة من موعد الولادة.

ونشرت فاليري أبو شقرا مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرت من خلالها برفقة طفلتيها التوأمتين وهي تحتضنهما بكل الحب، بالإضافة إلى صورة وهي تحمل قالب كيك صغيراً والطفلتان تقومان بإطفاء الشموع احتفالاً بيوم ميلادها.

كما كان واضحاً من خلال الصور المنشورة أن فاليري باتت في الأشهر الأخيرة من حملها الثاني.