فاليري أبو شقرا تحتفل بذكرى زواجها وبعيد ميلاد توأمها


احتفلت النجمة فاليري ابو شقرا بعيد زواجها وشاركت جمهورها ومتابعيها بصور من الاحتفال وتألقت بفستان ابيض قصير خطفت به الانظار بإطلالتها الجميلة كما وضعت تاج على شكل بوند الى الخلف ناعم واستذكرت صوارً من حفل زفافها بفستانها الطويل الاسطوري، اذ انها تزوجت عام 2020 وانهالت عليها التعليقات من الجمهور المهنئة لها بدوام الحب والصحة والعافية وعائلتها الجميلة.

وأمتعت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا منذ ايام متابعيها بلمحات من حفل عيد ميلاد ابنتيها التوأم الاول ، الذي تميَّز بأجوائه العائلية المصحوبة بالسعادة والفرح.

وشاركت فاليري عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” صورة تجمعها بابنتيها وزوجها رجل الأعمال زياد عمار من حفل عيد ميلادهما، حيث تظهر الصغيرتان جالستان على طاولات مُزيَّنة بالفراشات وأمامهما قالب حلوى مؤلف من طبقتين من درجات الوردي والأصفر الباهت. كما تظهر عشرات البالونات المنفوخة والفراشات في الحلفية، مع كتابة اسمي الطفلتين.

وارتدت الطفلتان أزياء متطابقة لكن بلونين مختلفين هما الأصفر والوردي، بينما اختارت فاليري فستانًا صيفيًا باللون الأصفر الذي يتميز بكشاكش وطبعات باللون البرتقالي، بينما أسدلت خصلات شعرها على جانبي كتفيها، ولم تعتمد مستحضرات تجميل.

يشار انه يعرض للنجمة فاليري مسلسل “من الى ” التي تشارك به البطولة النجم السوري قصي خولي على منصة شاهد وهو انتاج شركة الصباح.