داوود حسين يعلن مشاركته بمسرحية جديدة في موسم الرياض


أعلن الفنان الكويتي داود حسين، مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من خلال إحدى المسرحيات، التي سيكشف باقي تفاصيلها لاحقًا.

ونشر داود حسين مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، جمعه بمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وعلق عليه قائلًا: عودة للمسرح، في ختام موسم الرياض مع جولة للمسرحية في المملكة الحبيبة، برعاية أخويا من سعادة المستشار تركي آل الشيخ، وبمشاركة أخويا النجم حسن البلام، واسم المسرحية وبقية النجوم المشاركين.. كل شي بوقته حلو، الله يوفق الجميع ويوفقنا.

وفي سياق مختلف، سبق ونشر داود حسين صورة تجمعه بـ المستشار تركي آل الشيخ، يشكره فيها على دعوته واستقباله له بحفاوة في الرياض، وقال: من لا يشكر الناس لا يشكر الله، كل الشكر والمحبة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الكريمة والحفاوة والاستقبال في رياض المحبة في المملكة العربية السعودية الحبيبة.

وتابع داود حسين: شكرًا معاليكم لتواضعكم الراقي، حفظكم الله ورعاكم في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وعراب الرؤية ولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه، شكرًا مملكة الخير. 

اشتهر الفنان داود حسين بدور خان كابور في فيلم عندليب الدقي، الذي عرض في عام 2007، بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي ضم العديد من الفنانين، أبزهم الفنان محمد السعدني، علاء مرسي، غيرهم.