blank

يسرا اللوزي تُعلق على انتقادات صورتها الشبه عارية بحملها


علقت الممثلة المصرية يسرا اللوزي على صورة البطن المكشوف، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: “أي شخصية عامة تعودت على رد السوشيال ميديا ومش بنبص على تعليقات.. وبتوقع الهجوم ومش لطيفة التعليقات.. وبتسبب ضغط.. وفى الأخر مفيش حل لهذا الهجوم”.

blank

وقالت يسرى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه التاسعة المذاع على قناة مصر الأولى: “الصورة اتخذت في شهر فبراير الماضي، وثقت بها مراحل الحمل التي أحبها.. وصورة مختلفة إنسانة عادية ووثقت تغيير جسمي أثناء فترة الحمل.. ولابد من أن نفتخر بالأمومة.. وأي بنت لازم تتقبل مراحل الحياة.. وطبيعي لما يلاقوا ممثلة بتمر بمراحل الولادة وزيادة الوزن”.

وتابعت: “إنها ضد إخفاء العمر.. والطبيعة تخدم الفنان في التمثيل”.

وشاركت الفنانة يسرا اللوزي، عبر حسابها بموقع انستغرام، صورة جريئة لها مع جمهورها، من جلسة تصوير خضعت لها، خلال فترة حملها في طفلتها الثانية، فظهرت فيها ببطن مكشوف، واستعرضت جانبا مختلفا من شخصيتها أثناء حملها وتأثير الأمومة عليها.

وتصدرت يسرا اللوزي “التريند” للمرة الثانية خلال أسبوع، بعد أن خطفت الأنظار قبل أيام في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث لاحظ كثيرون تغير ملامحها وزيادة وزنها، ما دفع البعض للتكهن بخضوعها لجراحة تجميل، وأرجع آخرون تغير شكلها إلى إنجابها طفلتها الثانية “نادية” منذ أشهر وأنها زدادت جمالا بفعل الأمومة.