يسرا اللوزي تشارك اياد نصار في مسلسل “صلة رحم”


يواصل الفنان إياد نصار في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد صلة رحم، وتعاقدت الفنانة يسرا اللوزي مؤخرًا على المشاركة في العمل ومن المفترض أن تبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، أسماء أبواليزيد، يسرا اللوزي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير والعمل من تاليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

ومن ناحية أخرى، شارك إياد في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل تغيير جو، مع منة شلبي وعُرض العمل في النصف الثاني من الشهر الكريم في 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف، ومحمود قابيل، والمسلسل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف.

أيضًا ظهر إياد كضيف شرف في مسلسل ستهم، من بطولة روجينا، وشارك بالعمل نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبو رية، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، سلوى عثمان والشيخ ياسين التهامي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وشاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم الجزء الثالث من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.