هذا ما تُجسده دينا الشربيني ضمن أحداث مسلسل دومينو مع إياد نصار


تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل دومينو، بطولة إياد نصار، وتجسد دينا خلال الأحداث شخصية مُدرسة.

مسلسل دومينو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في الـ off season، وبطولة إياد نصار، دينا الشربيني، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، ويجسد إياد خلاله شخصية رجل أعمال.

ومن ناحية أخرى، تشارك دينا الشربيني في رمضان المقبل 2024، بمسلسل كامل العدد 2، حيث حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم، على منصة شاهد، وشارك في بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

وحققت دينا نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلم يوم 13، حيث تجاوزت إيراداته الـ 30 مليون جنيه بدور العرض المصرية، وشاركها بطولته أحمد داود، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

كذلك تنتظر الشربيني عرض فيلم شقو في عيد الفطر المقبل في دور السينما، والعمل بطولة عمرو يوسف ويسرا ومحمد ممدوح وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.