سيلينا جوميز بكواليس مسلسلها Only Murders in the Building


ظهرت النجمة العالمية سيلينا غوميز في أحدث صور لها من انطلاقة تصوير مسلسلها الجديد Only Murders in the Building، والتي تقوم ببطولته، حيث ظهرت خلال فيديو نشره موقع Hollywood Pipeline، أكد فيه أن سيلينا جوميز بدأت انطلاقتها في تصوير المسلسل غرب مدينة نيويورك.

وظهرت أثناء استماعها للأغاني من خلال السماعات التي ارتدتها طوال فترة التصوير، خلال العمل الذى ينتمي لنوعية الكوميديا.

من ناحية أخرى تألقت النجمة العالمية سيلينا بداية الشهر الجاري في أحدث ظهور لها خلال جلسة تصويرية لمجلة “people” الأمريكية، حيث تصدر المغنية الأمريكية غلاف المجلة، مؤكدة في لقاء صحفي معها أنها تؤمن بقوة النساء حول العالم.

وتحدثت النجمة العالمية سيلينا غوميز عن نضالها ومشاركتها في أعمال تهدف إلى مساعدة الآخرين، حيث قالت: “أريد أن يعرف الناس أنهم ليسوا وحدهم، مشيرة إلى ممارسة حقها فى التصويت لأول مرة بالانتخابات الرئاسية خلال العام 2020.

وقالت سيلينا في تصريحاتها لمجلة “people” الأمريكية في عدد هذا الأسبوع، إنها تؤمن بقوة النساء، مشيرة إلى أنها شعرت باليأس في بعض الأحيان لدرجة أنها لم تكن قادرة على النهوض من سريرها، إلا أنها في سبتمبر أطلقت خط مكياج شامل خاص بهبا، والتزمت بجمع 100 مليون دولار لتوفير موارد الصحة العقلية لبعض المجتمعات التي تحتاج ذلك.