إدوارد يكشف عن دوره بمسلسل “لؤلؤ”


يواصل الفنان إدوراد تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل “لؤلؤ” ويجسد من خلاله مدير أعمال بطلة العمل الفنانة مي عمر، حيث يساعدها في الوصول إلى حلمها كمطربة، وهو الدور الذي يراهن عليه خلال مشواره الفني .

ادوارد قال في تصريحات خاصة أنه يعتبر مسلسل “لؤلؤ” من أهم الأعمال الذي يقدمها في مشواره الفني خاصة أنه يقدمه بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة، مشيرا أن مي عمر ممثلة محترفة تظهر بلوك مختلف وتفاجىء الجميع بالإضافة إلى المجهود المبذول من جميع القائمين على العمل .

مسلسل “لؤلؤ” تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في 40 حلقة، ومقرر عرضه في الموسم الشتوي، وبطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين .

كما يشارك الفنان إدوارد فى أحداث مسلسل “نسل الأغراب” الذي يجمع بين كل من الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامي والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل ومن إنتاج سينرجي، وتدور أحداثه في إطار صعيدي، ويجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل خاصة بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي في مسلسل “البرنس” ومسلسل “فرصة تانية”.