جومانة مراد متألقة بمهرجان القاهرة: “لقد كان عام 2020 كارثيًا”


تألقت النجمة السورية جومانا مراد بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ42، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء في دار الأوبرا المصرية وسط الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتعاونت جومانا في إطلالتها بالمهرجان مع مصمم الأزياء المصري عبد الحق، الذي تولى تصميم فستانها الأحمر اللامع، وجاء عمل الميك أب للخبير شريف طانيوس، وقام بتصفيف شعرها المصفف نائل، واختارت المجوهرات والاكسسوارت من مقتنياتها الخاصة.

وقالت جومانا مراد أثناء تواجدها على السجادة الحمراء:”لقد كان عام 2020 كارثيًا، لكنني أدعوا الله أن تكون الأيام المقبلة أفضل على البشرية أجمع، ويكون عام 2021 حاملًا الخير الكثير لأمتنا العربية”.

وتابعت جومانا حديثها عن أكثر الأفلام التي ستحرص على مشاهدتها خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهو فيلم “حظر تجول” للنجمة إلهام شاهين، وأشارت إلى أنها ترغب في مشاهدة كل الأفلام الجيدة خلال هذه النسخة.

يذكر أن جومانا مراد عرض لها مؤخرًا الجزء الثالث من مسلسل “مدرسة الحب”، وتألقت بموسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “خيانة عهد”، وتنتظر حاليًا عرض أحدث أفلامها “يوم 13” وهو أول فيلم رعب عربي يتم تصويره بتقنية الـ3d.


Beirutcom.net