فيديو- منى زكي تنال جائزة فاتن حمامة للتميز بالقاهرة السينمائي


اختار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، الفنانة منة شلبي لتقديم جائزة فاتن حمامة بمهرجان القاهرة السينمائي، واهدائها للفنانة منى زكي.

أكدت النجمة منى زكي أن حصولها على جائزة فاتن حمامة فى مهرجان القاهرة السينمائي شرف كبير لها، وأنها زادت شرف أن التكريم جاء مع تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد، قائلة: “مبسوطة أوي وحاسة بمسؤولية كبيرة جدا لأن الجائزة كبيرة أنا حتى ماكنتش عارفة المفروض أكتب إيه في الكلمة اللى هقولها وقت استلام الجائزة”. 

وأضافت زكي في فيديو نشرته إنجي علي، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام: “تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي، وكمان تكريمي في الدروة الي فيها وحيد حامد، دا شرف مش عادي”.

وظهرت روح المحبة الكبيرة المتبادلة بين الفنانتين حيث قاموا بإحتضان بعضهم البعض، وحرصت زكي على الاعراب عن سعادتها الكبيرة لذلك التكريم الذي يحمل اسم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وقالت إنه من اسعد لحظات حياتها عندما استمعت لصوتها مرة واحدة بالهاتف.

وتصدرت النجمة مني زكي حديث السوشيال ميديا ليس بسبب التكريم فقط، بل المشاعر التي ظهرت عليها خلال وبعد التكريم والتي كانت مخلوطة بالفرحة والمسؤولية والامتنان لرفيق مشوارها زوجها احمد حلمي، والذي رد عليها أثناء التكريم بنظرات لا توصف، حملت مدي امتنانه وفرحته بهذا التكريم المشرف.