blank

شاهد اطلالات نجوم ونجمات مهرجان القاهرة السينمائي بالفيديو.. ونيللي كريم تخطف الانظار بإطلالة عالمية


في ظل فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 ظهر النجوم بإطلالات عدة ومميزة ان كان النساء او الرجال،  وحرص على التواجد عدد من النجوم منهم الإعلامية بوسي شلبي، اسر ياسين ياسمين صبري، وهبة مجدي، وميساء مغربي، والفنان محمد فراج، والمخرج أمير رمسيس، تامر حسني، يسرا، منة شلبي، أحمد السقا، أروى جودة وعبير صبري واخرين.  

blank

وخطفت النجمة المصرية نيللي كريم الانظار اليها حيث ظهرت بإطلالة عالمية على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي.

وتألقت الفنانة إلهام شاهين في الصورة ، مرتدية فستانا طويلا وانيقا باللون الأصفر، ويتميز بتفصيلة جذابة وانيقة تكشف عن جمالها، وبأكمام شفافة ومطرزة بشكل جذاب ليبرز عن رشاقتها، وحملت حقيبة يد باللون الذهبي لأكمال ظهورها.

blank

فيما ظهر أشرف عبد الباقي في فيديو وهو يتجهز لتقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى وعلق قائلا: “التجهيزات الاولى لافتتاح مهرجان القاهرة الدولي .. استنوني”.

وظهرت إنجي علي، على السجادة الحمراء وهي ملتزمة بالإجراءات الاحترازية حيث ارتدت الكمامة واعتمدت على الحرص على المسافات بينها وبين المتواجدين. 

blank

وظهر على السجادة الحمراء أحمد حلمى وليلى علوي ومنه شلبي ويسرا وشيرين رضا  .

وتألقت ياسمين صبري كعادتها بفستان أسود أنيق مما جعلها تتصدر المرتبة الثانية فى هاشتاج تويتر .

حرصت الفنانة هنا الزاهد ، على مشاركة متابعيها  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو جديد أثناء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي .

وظهرت هنا الزاهد ، على السجادة الحمراء في الفيديو وهي تلتقط الصور وتستعرض جمالها بفستان أنيق. 

وحضر الفنان احمد حلمي وزوجته منى زكي وهما برققة ابنتهما على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي.

وظهر عدد من النجوم يسرا وشيرين رضا ومنه شلبي و أحمد داوود وعلا رشدي، على السجادة الحمراء أثناء إلتقاطهم الصور برفقة بعضهم البعض .

blank