فيديو- مصالحة احمد السقا وتامر حسني على مسرح القاهرة السينمائي


حرص الفنان تامر حسني على معانقة الفنان أحمد السقا خلال حفل افتتاح الدورة ٤٢ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عقب عتاب متبادل بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بسبب تصريحات السقا في أحد البرامج التليفزيونية عن موقف أغضبه من تامر حسني.

ومن جهة الفنان أشرف عبدالباقي حرص على أن يصلح بين الفنانين أحمد السقا وتامر حسني في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وطالب أشرف عبدالباقى من تامر حسني الصعود إلى خشبة المسرح ليقدم فقرته الغنائية، وبذكاء شديد ألقى “عبدالباقي” كلمة حول جائحة كورونا وتأثيرها على السينما، وتخيل أشرف عبد الباقى كل فنان وما قد يفعله في ظل توقف العمل بسبب كورونا.

وسأل أشرف خلال كلمته تامر حسنى: “عملت إيه في فترة ورونا؟” ليرد تامر سريعا: “كنت بتخانق مع السقا على مواقع التواصل”، في إشارة منه إلى الأزمة التي نشبت بينهما بسبب ملصق فيلم “الفلوس”.

وبسرعة وبلغة كلها جد، طلب أشرف من السقا وتامر الصلح، وبالفعل قرر تامر التوجه إلى السقا عقب انتهاء فقرته الغنائية، وعانق أحمد السقا لينتهي الخلاف بينهما.

وانطلقت، مساء اليوم الأربعاء، الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي تستمر حتى 10 ديسمبر الجاري، ويعرض هذا العام 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.