blank

فيديو- سيلينا غوميز تتعرض لاهانة في مسلسل تلفزيوني


واجه المسلسل التلفزيوني “Saved by the Bell” رد فعل عنيف من معجبي المغنية الامريكية “سيلينا غوميز” بعد مشاركة مقطع فيديو عبر موقع “التغريدات القصيرة “تويتر”  يسخر على ما يبدو من عملية زرع الكلى التي خضعت لها المغنية قبل ثلاثة أعوام.

blank

وظهرت المشاهد المثيرة للجدل في الحلقة السادسة للمسلسل، حيث ييظهر المشهد طالبين يتجادلان حول ثقافة البوب ​​دون القدرة في العثور على مصادر لتأكيد وجهة نظرهم أن هواتفهم غير متصلة بالانترنت، فيقول أحدهم: “أعرف حقيقة أن متبرع سيلينا جوميز بالكلية كان أم جاستن بيبر.. يا إلهي، أتمنى لو كان لدي هاتفي حتى أتمكن من إثبات ذلك.”

فيرد عليه الآخر: “تثبت ماذا؟ هل أنت غبي؟.. “كانت كلية ديمي لوفاتو. إنهم أفضل الأصدقاء، كعلاقتنا نحن”.
وفي المشهد التالي، تظهر كتابة على جدران غرفة تبديل الملابس، جاء فيها: “هل سيلينا غوميز لديها كليتين؟”
وانهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق ودعم نجمتهم وصديقتها “فرانسيا ريسا”، وأطلقوا هاشتاغ “احترموا سيلينا غوميز” الذي تصدر موقع “تويتر”.

وعلَّق أحد المعجبين: “المزاح حول مرض شخص ما ليس مضحكًا على الإطلاق، إنه فقط قاسي وغير عادل. سيلينا لا تستحق ذلك ولا أحد يستحق ذلك أيضًا “.

وأصدرت الشبكة التلفزيونية Peacock و Universal Television والمنتجين التنفيذيين للبرنامج بيانًا عبر موقع TODAY بعد رد الفعل العنيف الذي واجهوه من محبي “سيلينا غوميز”، جاء فيه: “نعتذر، لم يكن في نيتنا أبدًا الاستهانة بصحة سيلينا، لقد تواصلنا مع فريقها وسنعمل على التبرع لمؤسستها الخيرية، صندوق سيلينا جوميز لأبحاث الذئبة في جامعة جنوب كاليفورنيا.”